Shabab Online
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Shabab Online

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحب للولد والبنت ولازم تشفوه وتقراءو كله ويارب يعجبكم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
moharm
لسه فى أول الطريق
لسه فى أول الطريق
moharm

ذكر

الحب للولد والبنت ولازم تشفوه وتقراءو كله ويارب يعجبكم Empty
مُساهمةموضوع: الحب للولد والبنت ولازم تشفوه وتقراءو كله ويارب يعجبكم   الحب للولد والبنت ولازم تشفوه وتقراءو كله ويارب يعجبكم Icon_minitime16/7/2009, 8:14 am

نبدأ في الوضوع :
1-لما تكون تحب واحد وهو يحبك بس ولا احد قال للتاني انا احبك دا شعور مرررررررة معفن وانا امر به دحيين في دي الفترة لاكن احلى شيء لما تكون قدامه وتكون عارف انه يحبك لاكن من كثر خوفه ما يقدر انا اقول الولد يبدأ بس لازم تلمحيله عشان يفهم انك تبادليه نفس الشعور ولا مو ممكن يقول بس مادام الواحد يحب لازم يدافع عن حبه مهما واجهته مصاعب و متاعب لازم يكون قد حبه لغيره ويواجهه.... باعكس الواحد ما يخاف يقولها ويقول ممكن اللي قدامي ما يحبني ..لأ..
البنت لما تسمع كلم احبك من اي احد حيكون شعورها لك يقوى ويزداد وحتحبك لانها اتفاجأت بك حتى لو ما كانت تحبك...

2- لما يكون اثنين يحبو بعض ودا احلى شيء في الدنيا دي لما تكون تحب بقلبك والتاني يبادلك نفس الاحساس شعور غريب يقشعر ما في زيو وما يتوصف ولا في الاحلام يتوصف ما يحس به الواحد الا لو جربه وانا اكثر شيء اقدر اوصفه به:1- قشعريرة في الجسم 2- يجيك انصداد عن الاكل وقت ما تسمعي اسمه 3- اول ما تشوفيه تجيك ثلاث رغبات :تحضنه و يغمى عليك من الفرحة و تبغي تطيري من الفرحة وكل شيء تبغي تسويه في نفس الوقت بعد كذا لا تساليني...

3- حب من جهة واحدة ودا اعفن شعور في وجه الارض لا تفكر انك تحب شخص من اول مررة شفته لانك حتنصدم فيه بالذات لو كان اكبر منك بكثيير او اصغر منك بكثير هذه نصيحتي الواحد ما يحب الشخص الا لو جلس معاه وعرف طريقته وعرف عن سمعته وحس انه طول وقته بيفكر فيه ويتلهف لشوفته ويبغى يجلس معاه بانفراد في لحظة ممكنة عشان يقول كلمة احبك لا تصدق قلبك لو من اول ما شفتي احد قلتي انا احبه بس من يووم ما طالعت في العين هذا ما يتسمى حب ابدا ابدا ابدا......

4-الخيانة في الحب وهذا انا ممكن اموت منه من قوة الصدمة بس اذا كنت احبه من جد مو بس لعب لانه ترا مو سهل مافي احد يقول اهديه اغنية زي اكثر الناس اللي اعرفهم يقولو اهديه اغنية وما افكر فيه .. لأ هذا مو حب انك ما تفكري فيه باعكس لا تسيبي على قولهم باب للصلح الا و جربيه لا اذا اتسكر كله وقتها روحي وانسيه ولا تفكري به واتجهي لربك عز وجل ولا تبيعي نفسك لواحد بايعك وخلي كرامتك عالية......

انا احب اقول لكل ولد يحب بنت وما قلها يقلها قبل ما تضيع من يده لانه لو فقدت الامل ما ترجع تطل في وجهك واقول لكل بنت تستنى لفتره اطول وتستنى الى ما يجي الوقت وهو حيقلك ولمحيله ولا تجلسي رابطة يدك وما تعملي شيء

2- واقلكم اذا كنتو عارفين و متاكديين من حبكم كل واحد فيكم ما يعصب و يشد الحبل الثاني يرخيه عشان لا يتقطع واذا متخاصمين ارجعوا لبعض عشان كل واحد فيكم مافي منه اثنين..

3- ولا تحبو اي احد شفتوه من مرة واحدة الى ما تتاكدو من اخلاقه وسمعته كيف وبعدين بيعوا قلبكم للي يستاهل مو لواحد يشتريه برخيص ويحرقه.....

4- والله يصبر كل واحد خانته حبيبته او كل وحدة خانها حبيبها وحاولو ترجعو اللي فات لانه ممكن يتصلح بس اقول شيء اللي ينكسر ما يتصلح واذا اتصلح يبقى له اثر وللمعلومة انا مو قصدي اهانة لاي احد خانه احد بس الخاين ما يتعدل حتى لو رجع تلاقيه ماشي على خط معروج زي ما يقولو ( عمره ديل الكلب ما يتعدل ) والله مو قصدي اهانة بس انتو فاهمين قصدي اكيد....
دوللى
لسه فى أول الطريق
لسه فى أول الطريق
دوللى

انثى
العمل/الترفيه : الرسم النت
زى الفل : في التراوه

مُساهمةموضوع: رد: الحب للولد والبنت ولازم تشفوه وتقراءو كله ويارب يعجبكم   الحب للولد والبنت ولازم تشفوه وتقراءو كله ويارب يعجبكم Icon_minitime17/7/2009, 12:13 am

نايس توبيك
silent~princes
الزعيم
الزعيم
silent~princes

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الحب للولد والبنت ولازم تشفوه وتقراءو كله ويارب يعجبكم   الحب للولد والبنت ولازم تشفوه وتقراءو كله ويارب يعجبكم Icon_minitime17/7/2009, 11:54 pm

ميرسى كتير على التوبيك
جامد

الحب للولد والبنت ولازم تشفوه وتقراءو كله ويارب يعجبكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-